آخر 10 مشاركات )) هنـــآآآ تعلمنـآآآ من الحيـآآآآة(( (الكاتـب : ريـم يـآآآم - آخر مشاركة : مآجدعبدالله - )           »          بيت شعر تهديه للي بعدك (الكاتـب : نوره السبيعي - آخر مشاركة : مآجدعبدالله - )           »          اكتب وانثر ابيات تعبرعنك بهذه اللحظهْ..! (الكاتـب : $المشكدانه$ - آخر مشاركة : مآجدعبدالله - )           »          الأعــــــــــــــتراااافـــــــــــــــ (الكاتـب : أسير - آخر مشاركة : مآجدعبدالله - )           »          وش تكتب على كف غاااليك (الكاتـب : $الوسميه$ - آخر مشاركة : مآجدعبدالله - )           »          شيء ما .. تفكر به الآن ..!! (الكاتـب : حتماوي - آخر مشاركة : مآجدعبدالله - )           »          ¬°•|*** سجل الحضور اليومي *** |•°¬ (الكاتـب : علموهـ اني زعوله - آخر مشاركة : مآجدعبدالله - )           »          ...// تحية ـآلصبآح وـآلمسآء //... (الكاتـب : بسمة أمل - آخر مشاركة : مآجدعبدالله - )           »          لو أمامك جــدار ماذا ستكتب عليه ..!! (الكاتـب : آحساس طفله - آخر مشاركة : مآجدعبدالله - )           »          |--*¨®¨*--|م m ـــلكتي الـخ ـــاصــه|--*¨®¨*--| (الكاتـب : جــوهرة الشرقيه - )


 

الإهداءات

آخر 10 مشاركات )) هنـــآآآ تعلمنـآآآ من الحيـآآآآة(( (الكاتـب : ريـم يـآآآم - آخر مشاركة : مآجدعبدالله - )           »          بيت شعر تهديه للي بعدك (الكاتـب : نوره السبيعي - آخر مشاركة : مآجدعبدالله - )           »          اكتب وانثر ابيات تعبرعنك بهذه اللحظهْ..! (الكاتـب : $المشكدانه$ - آخر مشاركة : مآجدعبدالله - )           »          الأعــــــــــــــتراااافـــــــــــــــ (الكاتـب : أسير - آخر مشاركة : مآجدعبدالله - )           »          وش تكتب على كف غاااليك (الكاتـب : $الوسميه$ - آخر مشاركة : مآجدعبدالله - )           »          شيء ما .. تفكر به الآن ..!! (الكاتـب : حتماوي - آخر مشاركة : مآجدعبدالله - )           »          ¬°•|*** سجل الحضور اليومي *** |•°¬ (الكاتـب : علموهـ اني زعوله - آخر مشاركة : مآجدعبدالله - )           »          ...// تحية ـآلصبآح وـآلمسآء //... (الكاتـب : بسمة أمل - آخر مشاركة : مآجدعبدالله - )           »          لو أمامك جــدار ماذا ستكتب عليه ..!! (الكاتـب : آحساس طفله - آخر مشاركة : مآجدعبدالله - )           »          |--*¨®¨*--|م m ـــلكتي الـخ ـــاصــه|--*¨®¨*--| (الكاتـب : جــوهرة الشرقيه - )

العودة   الملتقى العربي >
الملتقى الشامل
> ميـــدان المجلس المفتوح


رد
قديم 09-13-2008, 02:52 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
عزوة اخوانها
اللقب:
كاتبة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية عزوة اخوانها

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 135
المشاركات: 4,123 [+]
بمعدل : 1.24 يوميا
اخر زياره : [+]
الإتصالات
الحالة:
عزوة اخوانها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ميـــدان المجلس المفتوح
Tahther هام جدا .. "إختبار لتخلف عقول المتأسلمين"..!!

قال صلى الله عليه وسلم : " كفى بالمرء كذبا أن يحدث بكل ما سمع " صحيح مسلم


كثيرا ما تصلنا رسائل بريدية أو نقرأ في المنتديات قصصاً أو معلومات تثلج الصدر وتبعث على السعادة فنبادر سريعاً بدافع حب الخير والحرص على الأجر بنسخها وإعادة نشرها، إما عن طريق البريد أو في المنتديات دون تثبت أو روية ..

وهذا ما جعل بعض المنافقين أو ما يسمون اليوم "الليبراليين" ، هذا ما جعلهم يصوغون القصص المكذوبة ويلبسونها اللباس الإسلامي ثم ينشرونها ليقوم بعض المتسرعين من المستقيمين بنشرها دون أن يتثبت من صحتها فيسخر بهم هؤلاء الليبراليون ويكذبونهم فيظهرون أمام الناس أنهم هم الذين على الصواب ..

فلعلكم قرأتم موضوعاً بعنوان(معجزة إلهية تحير العلماء بأمريكا) وهذا الموضوع ماهو إلا نتاج كذبة كبرى صنعها أفراد منتدى ليبرالي فيه من الملاحدة والزنادقة الكثير في موضوع اسموه (إختبار لتخلف عقول المتأسلمين)


وقد وضع هؤلاء الليبراليون عدة نقاط لصياغة أكاذيبهم وتفاعلوا معها في منتداهم الليبرالي ..وبإمكانكم متابعة مراحل صناعة الكذب في الاقتباسات التالية ..


اقتباس:
عندي فكرة مضحكة للغاية , الا وهي اختبار طريف لعقول المتأسلمين الخرافي.

اعتبر هذه لعبه , وهذه شروطها:

1. ان نقوم بكتابة موضوع قصير خرافي يحكي "قصة" او "حدث" حصل للمجاهدين او الشيوخ.

2. ان يشترك اكثر من عضو بهذه اللعبة.

3. ان لا تحتاج القصة الى مراجع تاريخية. اي ان القصة الخرافية يجب ان تكون خرافية عقليا.

4. يجب ان تحمل نبرة القصة النبرة الاسلامية الخرافيه التي تعوّدنا عليها.

بعد ذلك , سوف نقول بوضع القصة في احدى المنتديات الاخرى , ونقرأ الردود , ومن الافضل ان يتم النشر على اكثر من منتدى اسلامي.

وبعد انتهاء التجربة , سوف نقوم بدعوة اولائك الذي صدقوا ذاك الحدث الخرافي الى هنا حتى ينصدموا بالواقع المرير!!

ما رأيكم؟
اقتباس:
ملاحظة: عامل آخر , هو اننا يجب عند وضعنا للموضوع في المنتديات الاخرى , يجب على مستخدم آخر التلميح الى ان هذه الحدث ربما يكون خرافيا!

ربما هذا سوف يجعلهم يفكرون , ولكني اعتقد ان الكثير سوف ترفض ذلك وسوف يؤمنون به اشد الايمان.

مجرد اقتراح.
اقتباس:
و لماذا تنشره في اكثر من منتدى؟ انشره في منتدى واحد, ثم احسب المده التي ستستغرقها الخرافة بالانتشار في الانترنت. سوف ترى بعد اشهر ان البحث في googel سيرجع لك العشرات من الصفحات التي تتحتوي على هذه الخرافة.

اما عن الخرافة...

فقد اكتشفت جامعة امريكية ان النباتات تصدر ذبذبات فوق صوتية تم تسجيلها باستخدام احدث الاجهزة الغربية. ثم ذكر اية, و تفسي "الاكتشاف على هذا الاساس"

وَإِنْ مِنْ شَيْءٍ إِلَّا يُسَبِّحُ بِحَمْدِهِ وَلَكِنْ لَا تَفْقَهُونَ تَسْبِيحَهُمْ إِنَّهُ كَانَ حَلِيمًا غَفُورًا (44)

الاسراء

و اترك لكم صياغة هذا الخرافة بصبغة اسلامية.

و من من يدري... ربما سيتبنى زغلول النجار هذا الاكتشاف!

اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
سوف ترى بعد اشهر ان البحث في googel سيرجع لك العشرات من الصفحات التي تتحتوي على هذه الخرافة.
صحيح.. بعد كتابة أي موضوع (حيوي) تجده قد انتشر في نتائج البحث بعد أسبوع في العديد من المنتديات.
إليكم هذا الموضوع على سبيل المثال، بعد أن كتبته في المنتدى انتشر في بعض المنتديات قبل فترة.. وقد وجدته في نتائج البحث بعد أن وضعت عنوان الموضوع في محرك البحث:
http://www.^^^^.com/vb/^^^.php?t=102
.

اقتباس:
نعم .. لكن سوف نقنعهم بأن تلك الذبذبات الصوتيه هي تسبيح؟

يجب على الذبذبات الصوتية ان تشير الى شيء .. مثل الله.

فنستطيع ان نقول , ان العلماء قاموا بوضع تلك النبضات الصوتيه الى جهاز الرصد الالكترونيoscilloscope

مثل

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وما علينا الا كتابة كلمة الله في هذا الجهاز بشكل نبضات كهربائة .. طبعا لا نجعلها 100% مثل الله , لكن قريبة جدا لها.

وبعد ذلك نقول ان العلماء اندهشوا من هذه النبضات واللتي تتكرر 100 مرة في الثانية , وعند البحث تجلى لهم الامر بأن ما رأوه هل لفظ الجلالة , وقد قال العالم المسؤول عن هذه التجربة مايكل روجرز "لا توجد ظاهرة طبيعية تفسر هذه المعجزة. انني حقا في دهشة من نفسي. ولا وسع لي الا ان اقول اشهد ان لا اله الا الله وان محمد عبده ورسوله".

وقد تم نشر ذلك البحث العلمي في المجلة الامريكية المشهورة Nature (الطبيعة) بالاضافة الى New Scientist (العالم الجديد).

ما رأيكم؟

اقتباس:
الله يقطع ابليسك يا سلوفين!!! ضحكت لين خاب ثناي، المشكلة أن لدي انفلونزا، و الضحك في هذه الحالة يصبح مؤلما للظهر و الحنجرة!!!

فكرة رائعة، أتمنى أن تنجز بأسرع وقت!

تحياتي،

ع.ج.

اقتباس:
لووول علماني من الجهراء , سوف نحاول ان ننجزها في اسرع وقت.

المشكلة ان فكرة كتابة "الله" على الجهاز الالكتروني صعبة ... لذلك يجب علينا استخدام طريقة اخرى.

اقتباس:
الفاضل :slovin8
اقتباس:
اقتباس:
المشكلة ان فكرة كتابة "الله" على الجهاز الالكتروني صعبة ... لذلك يجب علينا استخدام طريقة اخرى.

ممكن استخدام احد برامج الرسم مثل photoshop لكتابه كلمه "الله" باستخدام خطوط مستقيمه على صوره الكاشف الالكتروني وباستعمال الوان مشابهه للون شاشه الجهاز ولون النبضات!

الفكره ممتازه جدا، ولكن مااخشاه ان تاخذ حيا{ خاصه بها، وعندما نكشف انها مجرد تجربه نواجه بالاتهام اننا كذابون نحاول ان نحط من معجزه

طبعا هنا وضع صورة ولكنها لم تظهر لدي:

اقتباس:
ما رأيكم فيها؟
اقتباس:
لا تخشى من هذا ايها الحاسوب .. هي تجربة لكشف الى مدى التخلّف الذي هم فيه.

وهذا دليل عن ان الكثير من الخرافات التي يقرأونها ما هي الا خرافات!
اقتباس:
فكرة أكثر من رائعة يا slovin8 .
عندما ندعوهم بعد أن نكشف لهم الخدعة إلى هنا لقراءة ما كتبناه قبل تنفيذ هذه الفكرة سوف يصدمون ، وأمل أن تحقق هذه الفكرة غايتها بأن تدفعهم إلى التفكير بعقولهم قبل التصديق بكل ما هب ودب من خرافات يمتلئ بها تراثنا الديني والخطاب الإسلامي المعاصر .
إنها أكثر من لعبة يا slovin8 .
إنها مساهمة في إيقاظ العقول النائمة ، و إعادة بث الحياة في تلك العقول التي وهبها الله لنا وسلبها منا الجهلاء والمتخلفين .
أقترح أن نقوم بكتابة نموذج نص المقالة وأن يتم تعديله من قبل الزملاء وإبداء الملاحظات حوله .
اقتباس:
بسم الله الرحمن الرحيم

معجزة تهز عرش العلماء في امريكا...

الله أكبر والعزة للاسلام

في بحث علمي نشر في المجلة العلمية المشهورة Journal of Plant Molecular Biology , وجد العلماء الامريكيون ان بعض النباتات التي كانت تحت البحث تصدر ذبذات فوق صوتية تم تسجيلها باحدث الاجهزة. وكان العلماء في حيرة من امرهم من هذه الظاهرة.

ولكن عندما تم تحليل تلك النبضات فوق الصوتية الى اشارات كهربائية في جهاز الرصد الالكتروني oscilloscope , شاهد العلماء النبضات الكهربائية تتكرر اكثر من 100 مرة في الثانية!!!!

وما هي النبضات الكهربائية الا لفظ الجلاله كما هو موضح في الصورة!!!

سبحان الله , فهاهي معجزة اخرى من معجزات هذا الدين الحق. فكل شيء يسبح باسم الله عز وجل

وَإِنْ مِنْ شَيْءٍ إِلَّا يُسَبِّحُ بِحَمْدِهِ وَلَكِنْ لَا تَفْقَهُونَ تَسْبِيحَهُمْ إِنَّهُ كَانَ حَلِيمًا غَفُورًا (44) الاسراء

وكان العالم المسؤول عن هذا البحث د. وليام براون قد ابدى دهشته من هذا الاكتشاف في محاضرة القاها في جامعة كارنيح-ميلون. قال د. وليام "لم يستطع اي من العلماء في فريق البحث تفسير هذه الظاهرة , ولا توجد اي ظاهرة طبيعية تفسرها. لا يسعني حيال ذلك الا ان اقول اشهد ان لا اله الا الله وان محمد عبده ورسوله".

وقد اعلن العالم اسلامه وسط دهشة الحضور.

الله اكبر , ولتكن هذه عبرة , والعزة للاسلام.

------------------------------------------------------------------------------------------------------

ها اشرايكم؟

ارجوا ان تجعلوها اسلامية اكثر!

اقتباس:
عزيزي slovin8
إسمح لي أن أضيف إلى جهدك الرائع التغيرات التالية :

اقتباس:
اقتباس:
بسم الله الرحمن الرحيم

معجزة إلهية تحير العلماء في امريكا...

الله أكبر والعزة للاسلام

في بحث علمي نشر في المجلة العلمية المشهورة Journal of Plant Molecular Biology , وجد فريق من العلماء الامريكيون ان بعض النباتات الإستوائية تصدر ذبذات فوق صوتية تم رصدها و تسجيلها بأحدث الاجهزة العلمية المتخصصة .
وكان العلماء الذين أمضوا قرابة ثلاثة سنوات في متابعة ودراسة هذه الظاهرة المحيرة قد توصلوا إلى تحليل تلك النبضات فوق الصوتية الى اشارات كهروضوئية بواسطة جهاز الرصد الالكتروني oscilloscope , وقد شاهد العلماء النبضات الكهروضوئية تتكرر اكثر من 100 مرة في الثانية!!!!
و أشار البرفسور وليام بروان الذين كان يقود فريق متخصص من العلماء لدراسة تلك الظاهرة ، أن بعد النتائج التي تم التوصل إليها لم يكن ثمة أمامنا تفسيراً علمياً لتلك الظاهرة ، وقد قمنا بعرض نتائج بحثنا على عدد من الجامعات والمركز العلمية المتخصصة في الولايات المتحدة وأوربا . ولكنهم عجزوا عن تفسير تلك الظاهرة وأصيبوا بالدهشة .
وفي المرة الأخيرة تم إجراء تلك التجربة أمام فريق علمى من بريطانيا ، وكان من بينهم عالم بريطاني مسلم من أصل هندي . وبعد خمسة أيام من التجارب المخبرية التي حيرت الفريق البريطاني وقف العالم البريطاني المسلم وقال :
نحن المسلمون لدينا تفسيراً لهذه الظاهرة ومنذ 1400 سنة .
إندهش العلماء من كلام ذلك العالم وألحوا عليه أن يفسر لهم ما يريد أن يقوله .
فقرأ عليهم قوله سبحانه و تعالي :
وَإِنْ مِنْ شَيْءٍ إِلَّا يُسَبِّحُ بِحَمْدِهِ وَلَكِنْ لَا تَفْقَهُونَ تَسْبِيحَهُمْ إِنَّهُ كَانَ حَلِيمًا غَفُورًا (44) الاسراء

وما هي النبضات الكهروضوئية الا لفظ الجلاله كما هو ظهر على شاشة الجهاز !!!
وقد ساد الصمت والذهول في القاعة التي كان يتحدث يها العالم المسلم .
سبحان الله , فهاهي معجزة اخرى من معجزات هذا الدين الحق. فكل شيء يسبح باسم الله عز وجل
وقد قام المسؤول عن فريق البحث البروفسور وليام براون بالتحدث مع العالم الإسلامي لمعرفة هذا الدين الذي أنبأ الرسول الأمي قبل 1400 سنة بهذه المعجزة . فشرح له العالم المسلم الإسلام وقام بعد ذلك بإعطاه القرآن وتفسيره باللغة الإنجليزية .
وبعد عدة بأيام قليلة عقد البروفسور وليام براون محاضرة في جامعة كارنيح-ميلون. و قال البرفسور :" لم أر في حياتي مثل هذه الظاهرة طوال فترة عملي التي إستمرت 30سنة و لم يستطع اي من العلماء في فريق البحث تفسير هذه الظاهرة , ولا توجد اي ظاهرة طبيعية تفسرها ، والتفسير الوحيد وجدناه في القرآن. لا يسعني حيال ذلك الا ان اقول اشهد ان لا اله الا الله وان محمد عبده ورسوله".
وقد اعلن العالم اسلامه وسط دهشة الحضور.

الله اكبر , ولتكن هذه عبرة , والعزة للاسلام.
هذه مجرد محاولة إخرى ، أرجو من الزملاء تعديلها أو الإضافة عليها .
اقتباس:
واو!!!

رائع يا علماني من كيفان!!! بل اكثر من رائع حقا. والذي يريد التعديل , يتفضل .. اعتقد ان سوف نصل الى نص ممتاز عن قريب!

ها قد قرأتم كيف أعدوا هذه القصة المكذوبة .. ولو بحثتم في أحد محركات البحث عن أحد محاور هذه القصة لوجدتم كيف انتشرت انتشار النار في الهشيم وما ذلك إلا بترك تطبيق أوامر الله ورسوله بالتثبت وعدم التسرع ..

ولكن رب ضارة نافعة وذلك حتى يتثبت الجميع من المعلومات والقصص التي تصلهم ..

فطرق التثبت اليوم سهلة ميسرة ..

ما عليك إلا أن تأخذ المعلومة المحورية في الموضوع أو أحد الأسماء التي تدور حولهم هذه المعلومة ومن ثم تبحث نها في محركات البحث "قوقل مثلاً" فإذا وجدت موقعاً رسمياً ينقل هذا المعلومة فلك أن تعيد نشرها مع وضع المصدر ... أما إن وجدت المعلومة قد نشرت عن طريق المنتديات فقط دون مصدر رسمي فتوقف حالاً عن نشرها وإلا يخشى أن تكون داخلاً في الحديث الآنف ذكره .. وستعين على نشر أكاذيب هؤلاء الليبراليون فتكون أضحوكة لهم ..

اخواني وأخواتي .. نحن أولى وأحرى بأن نطبق أوامر الله ورسوله صلى الله عليه وسلم ... كما أعلم أني أطلت عليكم بهذا الموضوع لكن القوم يعملون ورأيتم من خلال الاقتباسات كيف أنهم اجتهدوا في الصد عن سبيل الله ونشر الكذب ومن ثم تكذيبها فتكون على رؤوس المستقيمين ... لذلك لابد من نشر حيلهم والعمل بجد على ذلك وأن يكون حرصنا على الخير أكثر من حرصهم على الشر ..

اللهم انصر دينك وكتابك وسنة نبيك واجعل اللهم كيد الكائدين والمنافقين في نحورهم واكشف أستارهم وافضح أسرارهم .



------------------------------------------------------------صحة البلوتوث اللي فيه السجاده تصلي --------------------

هذا الموضوع حبيت انقله لكم للتعم الفائده وبالنسبة لي اني فعلا شفت هذا المقطع من البلوتوث واقسم بالله اني قالت بنفسي كيف الناس اللي كانوا موجودين حوالين هذي السجاده لم يهربوا من هو المنظر وحاولت اقنع نفسي واقول هذا من قوة ايمانهم ولكن الشيخ السحيم نفى كل هذا واقرؤا كلامه.....
وهذا ايضا توضيح لفتوى الشيخ عبدالرحمن السحيم حفظه الله

"بسم الله الرحمن الرحيم"

السؤال:

السلام عليكم


شيخنا الكريم عبدالرحمن السحيم حفظكم الله

انتشر هذا الموضوع عن سجادة تصلي، فما تعليقكم على الموضوع


قبل فتره بسيطـه انتشرت مقـاطع فيديـو لسجاده تصـلي

يقـال إن المشهد التقط لها في مـدينة الفلوجة لما جو الناس يصـلون
الفجر ( وجدوها تصلي ) البعض قالوا تركيب ، والبعض الآخـر يقولون
سبحـان الله

الجواب :

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، وأسعد الله جميع أوقاتك بكل خير ..
ووفقك لكل خير

كُنت رأيت هذه الصورة الْمُتَحَرِّكَة قبل شهر ، أي في أواخِر شهر ذي
الحجة من عام 1427 هـ ، وعلّقتُ بتعليق طريف قلت فيه : تعال إلى عالم
الخرافة .. وصدق كل شيء كان يُقال :حَــدِّث العاقِل بما لا يُعقَل ،
فإن صَـدَّق فلا عَــقْـل له ! ننعَى على الرافضة والصوفية تصديق
الخرافة .. ثم نَقَع فيما وَقَعُوا فيه !!

إن هذا لشيء عُجَاب ..وأمْر آخر .. وهو هل السجادة مُكلَّفَة حتى
تُصلِّي ؟ والصلاة مِن شأن الْمُكلَّفِين . ومن جهة ثالثة رأيت أمام
السجادة يقِف أكثر من شخص .. فلو كانت الصورة حقيقة وليست ألعوبة .. هل
كان هؤلاء سيقِفُون أم يَهْرُبُون ؟!

والْمُؤسِف أن مثل هذه الخرافات تُنسَب أحيانا إلى قُدْرَة الله ! فتجد
من يُكثر التسبيح ! ويقول : الله قادِر ! ونحو ذلك من العِبارَات ..
ويجب أن يُفرَّق بين الكرامة وبين الْخُرافة .. فالْكَرَامَة
يُنَزِّلُها الله لِحُجَّـة أو لِحاجَة ، كما قرَّرَه أهل العِلْم .
فالْحُجَّـة تُقام على أعداء الله ، والْحاجة لِتَثْبِيت أولياء الله .


وقد يَجْتَمِع الأمْرَان في الكرامة . ومثل ما يُزعَم أنه سُجادة تُصلي
ليس فيه إقامة حُجّة ، وليس فيه حاجة ! وبالمناسبة فقد رأيت مِن هذا
القَبِيل تُفاحة كُتِب عليها اسم الله .. فعقّبتُ على الموضوع بِقولي :
أحيانا تبلغ بنا الغـفْـلة أن نُصدِّق كل شيء !

شجرة راكعة ! بطيخة كُتب عليها ( لا إله إلا الله ) السُّحُب تَشَكّلت
على شكل صورة الشيخ ... !! اسم فلان على التمر !! لفظ الجلالة على
تُفاحة .. إلى غير ذلك .. مما تُسْتَـغْـفل به العقول .. أو يُراد أن
يُضحك بنا مِن خلالها !والْمُتَقَرِّر عند أهل السنة والجماعة أن الله
يُجري الكَرَامة لِحُجَّة أو لِحاجة .

لِحُجَّة : لإقامة الْحُجّة على أعدائه

لِحَاجَة : لِتَثْبِيت أوليائه

فأي حُجّة أو حاجَة في تُفاحة أو بطيخة أو تمرة تُؤكَل ثم تذهب ؟؟ !

وهذه التفاحة يُقال إنها مِن الصِّين .. ثم رَدّ أحد الإخوة – وهو يعيش
في الصِّين – ، فقال :كفاكم يا إخوان إطلاق عنان خيالكم ... الله
الخالق غني عن كتابة إسمه على تفاحة .

عموما ... أخوكم أسامة مقيم في الصين منذ مايقرب 5 سنوات وقد أسترعى
إنتباهي هذا الموضوع وبحكم معرفتي بالخضار والفواكه الصينية حيث يقوم
المزارعون بإلصاق لصقة سوداء مكتوب عليها باللون الشفاق بالكلمات التي
يريدون طباعتها على الفاكهة قبل أن تنضج ...

وهذا ماحصل ياإخوان وأردت تأكيد ذلك فقمت فورا بمخاطبة صديق صيني أعرفه
وأرسلت له الصورة وطلبت منه أن يكتب لي المعنى لتلك الكلمة والتي هي
بتدخل الإنسان أي بوضع اللصقة على الفاكهة قبل أن تنضج فرد على بهذا
الرد :

Dear Mr.Shaban,
The words on that apple means" SELENIUM". Selenium is a trace
mineral needed in small amounts for good health, but exposure to
much higher levels can result in neurological effects.
Best wishes!

أي أنه حسب المذكور أن هذه التفاحة تحتوي على نسبة كافية صحيا من معدن
السيلينيوموهي بالطبع مظافة للفاكهة بطريقة ما... في السماد أم
جينيا...

المهم هذا ليس هو موضوعنا وإنما الموضوع هو أن الكلمات الصينية متشابكة
جدا ولو أردنا إطلاق عنان خيالنا لوجدنا الكثير والكثير من هذه الأشياء
التي تؤدي إلى مفاهيم خاطئة .

والله يحفظك
الشيخ عبد الرحمن السحيم



مــنقــول للأهمية












توقيع : عزوة اخوانها

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شكرا فيصل ..تسلم ايدك يا فنااااااان!

عرض البوم صور عزوة اخوانها   رد باقتباس
قديم 09-13-2008, 03:04 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
زهرة المغرب
اللقب:
عضو فعال
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية زهرة المغرب

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 65
المشاركات: 4,985 [+]
بمعدل : 1.48 يوميا
اخر زياره : [+]
الإتصالات
الحالة:
زهرة المغرب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عزوة اخوانها المنتدى : ميـــدان المجلس المفتوح

مشكور اختي عزوة على الموضوع الهام

متى نعي ان ديننا دين عقل وليس دين خرافات

ايات الله تتمثل في التفكرب في مخلوقاته وليس بنقل مقاطع وهمية عن معجزات

وما دام هذا وضعنا فأكيد سنضحكهم كثيرا وكثيرا

الله يهدينا يارب

وبارك الله فيك اختي












توقيع : زهرة المغرب

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور زهرة المغرب   رد باقتباس
قديم 09-13-2008, 05:20 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
ريـم يـآآآم
اللقب:
شاعرة
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية ريـم يـآآآم

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 22
المشاركات: 17,630 [+]
بمعدل : 5.22 يوميا
اخر زياره : [+]
الإتصالات
الحالة:
ريـم يـآآآم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عزوة اخوانها المنتدى : ميـــدان المجلس المفتوح

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عـزوة

موضوع مهم ونقل مميز

كل الشكر على المجهود الرآآآئع

الله يسلمك ويحفظك ..

دمتي بخير "












عرض البوم صور ريـم يـآآآم   رد باقتباس
قديم 09-13-2008, 02:56 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
تلقائي
اللقب:
عضو

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 396
المشاركات: 51 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
الإتصالات
الحالة:
تلقائي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عزوة اخوانها المنتدى : ميـــدان المجلس المفتوح


الله يعطيك العافيه
والله يقطع بليسك -ياعزوة أخوانها-
والله العظيم ضحكة من قلب على طريقة تفكيرهم ..من جد انهم رايقين .. لو يحصلي اتعرف على واحد منهم اخذه معي وانا مسافر والله مهيب شينه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس عادي جدا .انا بالنسبه لي ماني مستغرب .. لأن فيه ناس كثير ..وللأسف والله ان أغلبهم يتسمون بسمات الخير والالتزام اغلبهم صغار سن وفيهم كبار سن ..صاروا يروجون لشغله ظهرت من فترة قريبه وينشرونها عن طريق البلاتوث وفكرتها هي: تصوير شيء معين ويضاف له مقطع صوت من القرآن الكريم ..أو الاناشيد الاسلاميه ..المشكله ان كل هالمقاطع اللي شفتها انا بصراحه اخفي صوت القرآن وأجلس اضحك على سذاجتهم وسخافة عقولهم .. (واحد يصور لي غيم في السماء ويقول لاحظ تشكيل كلمه الله في الغيوم)
والثاني يصور لي عصفور ويقول شف شلون بتطلع له قرون .. وغيرها من مقاطع البزران والخرابيط .. اللي تحترم من إضافة القرآن لها ..

عزوة أخوانها مدام عندنا هالعقليات وهالتفكير اللي اسمحوا لي اقول انه تفكير غبي ومتخلف .. شيء طبيعي أعداء الاسلام يروجون لما هو اكثر ويضحكون علي حال أمتنا -مشكلتنا مثل ماقلت في أكثر من موقع ومقال ..حنا مجتمع يحب الشيء اللي فيه أكشن وإثارة مشاعر وياحبذا لو يربط بالدين عشان يصير عند الواحد سالفه يكشخ فيها اذا جلس يشرب الشاهي بعد المفطح

تحياتي لك عزوة اخوانك .. وكل انسان يبداء بنفسه ويحترم عقله وعقول الناس ..وعصر المعجزات انتهى ..تحياتي للغالين ...












عرض البوم صور تلقائي   رد باقتباس
قديم 09-13-2008, 08:03 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
الفياض
اللقب:
شاعر
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية الفياض

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 169
المشاركات: 15,627 [+]
بمعدل : 4.75 يوميا
اخر زياره : [+]
الإتصالات
الحالة:
الفياض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عزوة اخوانها المنتدى : ميـــدان المجلس المفتوح

نقل مميز وموضوع مفيد جدا

فعلا اللي صاير يدل على سذاجة واعتماد على خرافات ليس لها اصل
والمشلكة تبنى عليها حقائق ويعتقد انها دلائل على معجزات
وهي خرابيط تلصق بالدين والاعجاز الرباني

تحياتي عزوة ,:’:.,’/, ’،/لآ :)












عرض البوم صور الفياض   رد باقتباس
قديم 09-13-2008, 11:41 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
بعيد الهقاوي
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية بعيد الهقاوي

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 164
المشاركات: 18,963 [+]
بمعدل : 5.75 يوميا
اخر زياره : [+]
الإتصالات
الحالة:
بعيد الهقاوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عزوة اخوانها المنتدى : ميـــدان المجلس المفتوح

الله يجعل كيدهم في نحورهم

وينصر الاسلام والمسلمين

لاهنتي عزوة اخوانها على

الموضوع المهم والمفيد

تقبلي تحيات ومرور أخوك












عرض البوم صور بعيد الهقاوي   رد باقتباس
قديم 09-15-2008, 12:58 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
عزوة اخوانها
اللقب:
كاتبة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية عزوة اخوانها

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 135
المشاركات: 4,123 [+]
بمعدل : 1.24 يوميا
اخر زياره : [+]
الإتصالات
الحالة:
عزوة اخوانها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عزوة اخوانها المنتدى : ميـــدان المجلس المفتوح

زهرة المغرب

ريم يام

تلقائي

الفياض

بعيد الهقاوي

شكرا لطيب المرور و التعقيب

تلقائي : يا حبك للشماتة !

بس كلامك صحيح ..على قولة المثل الحساوي (من خلى نفسه "سبوس" لعبت به الدجاج!)












توقيع : عزوة اخوانها

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شكرا فيصل ..تسلم ايدك يا فنااااااان!

عرض البوم صور عزوة اخوانها   رد باقتباس
رد

أدوات الموضوع
طرق عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
رمز [IMG] متاحة
رمز HTML معطلة

الانتقال السريع إلى


الساعة الآن: 07:34 AM.

أقسام المنتدى

الملتقى الشامل
@ مجلس الأُخُوّة للترحيب والتعارف @ ميـــدان الرأي والـحــوار @ الميـــدان الإسلامي العام @ ميـــدان المجلس المفتوح @ ميـــدان الإقتصاد والأسهـم @
الملتقى الإقتصادي والعلمي
@ ميـــدان الحاسوب والإتصالات @
الملتقى الأدبـي
@ واحة الشعر النبطي @ ميـــدان اللألغاز الشعرية والمسابقات @ ميـــدان القصص والروايات @ مجلس اعضاء الملتقى @
الملتقى الاجتماعي
@ ميـــدان عالم المـطبخ والغــذاء الصحي @ ميـــدان الأسرة والمجتمع @ @ ميدان الطاقم الإداري @ @ ميـــدان الطـب العام والطب البديل @
الملتقى الرياضي والترفيهي والسياحي
@ ميدان الألعاب الرياضية @
الملتقى الاداري
@ @ مخزن المواضيع المخالفة @ @ @ ميـــدان هيئة الإدارة @ @ ميـــدان الفكاهه والترفيه @ ميـــدان المكـتبة العامة @ ميدان حواء الأناقـــة والجمال @ واحة همس القوافي @ ميدان السفر والسياحة @ @ ميـــدان الإقتراحات والشكاوي @ @ واحة الخواطر والنثر @ @ ميـــدان القرارات الادارية @ @ @ ميـــدان الخيمة الرمضانية @ @ ميـــدان المحاورات الشعرية والمساجلات @ ميـــدان فن وتصميم الديكور @ د.فـن الإبداع والتصميم @ ميـــدان السيارات @ < الأرشيـــف > @ مجلس دائرة الضوء واللقاءات @ < عالم الإقتصاد وبرامج التحليل الفني > @ @ ميـــدان المواضيع المكررة @ @ ميدان المدراء @ ميـــدان التاريخ و الحضارة الإسلامية @ ميدان الصور والفيديو @ (الــركن الهـآآديء ) @ الدعم الفني للمنتدى @
الملتقى التربوي
@ ميدان التربية و التعليم @ مجلس التعازي والحوادث @
مجالس الملتقى
@ ميـــدان االأخبار والإعلانات @ دروس مهمة @ ميدان البرامج @ ميـــدان الصوتيات والمرئيات @ الـرحـلات الـبـريــة @ منتدى مجموعة نواف بيك البريدية @ الفوتو شوب ومستلزماته @ زاوية المسابقات الرمضانية @ طبخات المهرة @ زاوية الطفل العربي @ رذاذ الهمس @ لأجل المها @ عفــــــــــــراء @ آدم وعآلم الأناقة والجمال @ مجلس قبائل الجزيرة العربية والعوائل العربية في كل الدول العربية @ لطلبات تواقيع الاعضاء @ ميدان الألعاب والتسلية @ الأرشيف @ مخزن إدارة المحتوى @ الأستاذة سمر @ مدام هند @ العراف @ معاذ @


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة للملتقى العربي منتدى كل العرب
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009